تعملها ازاى كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:04:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، تعد Vanish Mode بمثابة ميزة في تطبيق ماسنجر تتيح لك إرسال رسائل مؤقتة إلى أي شخص تجري .،تعملها ازاى كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعملها ازاى.. كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعد Vanish Mode بمثابة ميزة في تطبيق ماسنجر تتيح لك إرسال رسائل مؤقتة إلى أي شخص تجري معه محادثة نشطة، وتستمر هذه الرسائل فقط حتى يقرأها المستلم، وبعد ذلك تختفي، ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، إذا التقطت أنت أو صديقك لقطة شاشة من دردشة Vanish Mode، فسيتم تنبيه كلا المستخدمين.

كيفية استخدام وضع Vanish Mode فى ماسنجر

يمكنك لاستخدام Vanish Mode، تثبيت تطبيق ماسنجر على جهاز أو Android.

2. اسحب لأعلى من أسفل الشاشة، يجب أن ترى رسالة تخبرك بالتمرير السريع للوصول إلى وضع Vanish Mode، استمر في سحب إصبعك حتى يتم ملء رمز الدائرة بالكامل.

4. في شاشة وضع Vanish Mode، يمكنك إرسال رسائل أو صور مثل محادثة عادية، وستستمر هذه حتى يرى المستلم رسالتك، ثم يغلق الدردشة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعملها ازاى.. كيفية استخدام ميزة الرسائل المختفية Vanish Mode على ماسنجر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار