الزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا للإسماعيلى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T06:36:34+03:00

اخبار الرياضة، يعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم، الخميس بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 .،الزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا للإسماعيلى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا للإسماعيلىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم، الخميس بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على المقاصة، بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ليقترب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدورى حيث تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسميًا.

ويبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر على استاد القاهرة، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، وتشهد مواجهة الدراويش عودة فيريرا على دكة البدلاء لقيادة الفريق من أرض الملعب بعد انتهاء إيقافه في المباراة الماضية.

ويعود الثنائى إمام عاشور وحسام عبد المجيد لاعبا الزمالك لتشكيلة فريقهما أمام الإسماعيلى بعد انتهاء إيقافهما وغيابهاما امام المقاصة ومن المقرر أن يعودا للتشكيلة الأساسية في ظل النقص العددى الذى يعانى منه أبناء ميت عقبة ، في الوقت الذى يدرس فيه المدير الفني منح الفرصة لبعض الناشئين من اجل رؤيتهم على الطبيعة والحكم على مستواهم قبل التفكير في إعارتهم الموسم المقبل . 

ويأتي على رأس هؤلاء الناشئين ماجد هانى العائد من المشاركة مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا بالسعودية وحصل فيها المنتخب على المركز الثانى بعد نظيره السعودى . 

ويحاول فيريرا الدفع بأكبر عدد من الناشئين خلال الفترة المقبلة وبعد الإطمئنان على الحصول على الدورى بعد نجاح تجربته خلال الموسم الحالي بعدما قام بتصعيد العديد من اللاعبين مثل حسام عبد المجيد في الخط الخلفى وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر في منطقة الوسط ويوسف أسامه نبيه في الخط الهجومى . 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا للإسماعيلى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار