لو عايزة تعملى لوك جديد نصائح للحصول على تان بطريقة صحيحة فى الصيف
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T06:12:12+03:00

اخبارالمنوعات، تسعى الكثير من النساء إلى الحصول على تان أو تغيير درجة لون بشرتهن، خاصة فى فصل الصيف، .،لو عايزة تعملى لوك جديد نصائح للحصول على تان بطريقة صحيحة فى الصيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلو عايزة تعملى لوك جديد.. نصائح للحصول على "تان" بطريقة صحيحة فى الصيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسعى الكثير من النساء إلى الحصول على "تان" أو تغيير درجة لون بشرتهن، خاصة فى فصل الصيف، لكن بعضهن يتبعن أساليب خاطئة تتسبب فى إصابتهن بحروق شمس، ولتجنب ذلك نستعرض بعض النصائح للحصول على "تان" بشكل صحيح، وفقاً لما ذكره موقع "healthline". الحصول على تان

 

كريم واقى من الشمس 

SPF على الأقل، مع التأكد من وضع واقى الشمس قبل 20 دقيقة من الخروج من المنزل، فعامل حماية من الشمس بدرجة 30 قوى بما يكفي لمنع الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، ويساعد على تجنب الإصابة بحروق الشمس، ويوحد درجات لون الجسم.

 

اتباع نظام غذائى

.

 

استخدام زيوت طبيعية ذات عامل حماية من الشمس

.

 

عدم التعرض لفترة طويلة للشمس

يتغير لون البشرة عند التعرض لأشعة الشمس لفترة تتراوح بين 2 إلى 3 ساعات، وبعد هذه الفترة الزمنية، تصبح البشرة داكنة، وعند تجاوز هذه الفترة تتعرض البشرة للأذى والحروق.

طرق الحصول على التان


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو عايزة تعملى لوك جديد.. نصائح للحصول على "تان" بطريقة صحيحة فى الصيف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار