سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T05:20:38+03:00

اخبار الفن، سميرة سعيد، بداية مشوراها في عالم الغناء، من خلال مقطع فيديو قديم تم .،سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سميرة سعيد، بداية مشوراها في عالم الغناء، من خلال مقطع فيديو قديم تم تصويره بطريقة الأبيض والأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وظهرت "الديفا" سميرة سعيد، في الفيديو ، الذي نشرته وهي في سن صغيرة، تغني أغنية حملت اسم "بداية المشوار" وأرفقت "الديفا" على مقطع الفيديو تعليقاً، قالت من خلاله "ذكريات البدايات " وعلى جانب آخر، روجت سميرة سعيد لأغنيتها الجديدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، عبر حسابها على "انستغرام"، حيث قامت بنشر صورة ارتدت فيها "كاب" وقميصاً أخضر.

واكتفت الديفا بكتابة جملة تشويقية " New Project ..” Coming SOON ، دون كتابة اسم الأغنية المنتظرة، وهي الأغنية السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الذي تطرح منه أغنية كل فترة يذكر، أن آخر الاغاني التي طرحتها سميرة سعيد هي أغنية "يلا روح" وقدمتها باللهجة المغربية، وهي من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، وتقول كلماتها " عقلي لاحظ بللي تبدلتي.. قلبي مسكين ما صدقشي ..راه حدا عيني كيدوز كلشي .. عارفاك باغي السبة باش تمشي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سميرة سعيد تُؤكد أن سيرتها الحقيقية تكمن في أغانيها

سميرة سعيد تروج لأغنية "مشتقالك"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداية مشوارها الغنائي،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار