متى بداية الدراسة ١٤٤٤ ١٤٤٥ في المملكة العربية السعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T05:12:48+03:00

متى بداية الدراسة ١٤٤٤ /١٤٤٥؛ في أواخر الإجازة وزارة التعليم في المملكة العربية السُّعُودية بتحديد الموعد الذي سوف يتم فيه بَدْء الدراسة للعلم الجديد وذلك لكافة مراحل التعليم المختلفة ومن خلال هذا المقال من ؛ سوف نقوم بالتعرف على متى بداية العام الدراسي ١٤٤٤ /١٤٤٥ كما أننا سوف نقوم بالتعرف على بعض النِّقَاط الهامة التي تخص العام الجديد.

بداية الدراسة 1444

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد بداية الدراسة للعام الدراسي الجديد في جميع مراحل التعليم المختلفة كما أن الوزارة قامت بتحديد موعد الإجازات الرسمية التي سوف تأتي خلال هذا العام وكل ذلك من الممكن معرفته من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

متى بداية الدراسة ١٤٤٤ /١٤٤٥

الواحد من شهر صفر ١٤٤٤ وهو ما قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتحديده لبداية العام الدراسي الجديد حيث أعلنت الوزارة أن يوم الاحد الموافق الواحد من شهر صفر لعام ١٤٤٤ هجريا وأيضاً الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام ٢٠٢٢ (٢٨ /٨ /٢٠٢٢) هو بداية العام الدراسي الجديد لمختلف مراحل التعليم في المملكة العربية السعودية ومن لمنتظر أن يكون نظام العام الدراسي الجديد وليس عبر منصة مدرستي فقط كما قد كان في العام الدراسي الماضي وسوف يكون العام الدرسي 1444 أيضًا 3 فصول دراسية تبدأ في محرم وتنتهي في ذي الحجة من عام 1444 هـ.

متى يعود المعلمين في السعودية ١٤٤٤

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة تحديد موعد عودة المعلمين والمعلمات حيث أنه سوف يكون في يوم الواحد من شهر صفر ١٤٤٤ والموافق أيضاً ليوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس ٢٠٢٢ ميلادي حيث أن عودتهم تتزامن مع عودة الطلاب والطالبات وذلك ما تم التصريح به خلال الموقع الخاص بالوزارة.

موعد عودة الإداريين للمدارس ١٤٤٤ في المملكة

الرابع والعشرين من شهر محرم ١٤٤٤ هجرية لقد تم تحديد موعد عودة الإداريين إلى المدارس من قبل وزارة التربية والتعليم حيث تم تحديد يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر محرم ١٤٤٤ هجريا وايضا الموافق ليوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس ٢٠٢٢ميلادي حيث أنه سوف يتم العودة من قبل الطلاب عودة الطلاب لبداية العام الدراسي الجديد.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم متى موعد العام الدراسي ١٤٤٤ / ١٤٤٥ كما قمنا بالتعرف على بداية العام الدراسي وأيضاً قمنا بالتعرف على موعد عودة المعلمين والمعلمات كما قمنا بالتعرف على موعد عودة الإداريين لبداية العام الدراسي الجديد .

هل نزل راتب مضاعف لحساب المواطن اليوم"راتب شهرين" لشهر أغسطس 2022؟.. البرنامج يُجيب

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم