مدرب الاتحاد المنستيري الأهلي كان أكثر قوة مع موسيماني وسيظل الأفضل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T04:56:52+03:00

اخبار الرياضة، 04 54 ص الخميس 11 أغسطس 2022 داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري .،مدرب الاتحاد المنستيري الأهلي كان أكثر قوة مع موسيماني وسيظل الأفضل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي كان أكثر قوة مع موسيماني.. وسيظل الأفضلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:54 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري التونسي

أكد المدرب الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، أن النادي الأهلي يمر حاليا بمرحلة انتقالية مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي الأفضل في أفريقيا

الأهلي الآن أقل تركيز وقوة من وقت بيتسو موسيماني، المدرب السابق، لكن رغم مروره بمرحلة انتقالية يظل الأفضل في القارة». 

                                  الأهلي

وأوضح المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي: «سأواجه الأهلي للمرة الثانية في فترة قصيرة؛ إذ أنني واجهت الأحمر مرتين عندما كنت مدربا لوفاق سطيف الجزائري، في الموسم الماضي».

وشدد داركو نوفيتش على أن «مواجهة الأهلي والزمالك في القاهرة أمام جماهيرهما، تجعل المباراة معقدة وصعبة للغاية».

عن مواجهة الجيش الرواندي بدور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، قال المدرب الصربي: «لا أعلم الكثير عن الجيش الرواندي، ويجب التركيز في مواجهته من أجل التأهل لمواجهة الأهلي».

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي 

دوري أبطال أفريقيا.

وأجريت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 - 2023، يوم الثلاثاء الماضي، بمقر الاتحاد الأفريقي «كاف».

ومن المفترض أن تقام مباراة الأهلي أمام الفائز من مواجهة الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري، خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مباراة ألإياب في الفترة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء النادي الأهلي من خوض الدور التمهيدي الأول، من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، رفقة 5 أندية أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي كان أكثر قوة مع موسيماني.. وسيظل الأفضل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار