البرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T04:40:16+03:00

اخبار الرياضة، 04 35 ص الخميس 11 أغسطس 2022 البرازيل والأرجنتين .،البرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:35 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

البرازيل والأرجنتين

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن البرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين، المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022، رغم إجراء قرعة المونديال، وتحديد مجموعة المنتخبين.

البرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين

البرازيل والأرجنتين، قد جرى إلغائها بعد 6 دقائق فقط من بدء اللقاء؛ بسبب اكتشاف 4 إصابات بفيروس كورونا، في صفوف منتخب التانجو.

                            البرازيل والأرجنتين

كأس العالم.

وأوضح تقرير الشبكة، أن مسؤولي اتحاد الكرة البرازيلي، يرون أن هناك مخاطرة بلعب المباراة أمام الأرجنتين، قبل وقت قصير من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

وقال إيدنالدو رودريغيز، رئيس الاتحاد البرازيلي، في بيان: «سوف نتواصل مع الفيفا حتى لا يتم لعب هذه المباراة، سأبذل قصارى جهدي للرد على طلب الجهاز الفني لدينا، أولويتنا هي الفوز بكأس العالم في قطر».

وأضاف: «تيتي مدرب المنتخب، لا يريد خوض المباراة بسبب مخاطر الإصابة والإيقاف والمقاطعة المحتملة من جانب الأرجنتينيين».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد غرم الاتحادين البرازيلي والأرجنتيني، وطالب بإعادة المباراة في وقت لاحق.

ولن تؤثر المباراة على تأهل المنتخبين إلى بطولة كأس العالم، خاصة أن تأهلهما حسم بالفعل في وقت سابق.

مجموعتا البرازيل والأرجنتين في كأس العالم 

ويقع منتخب البرازيل في المجموعة السابعة بكأس العالم، رفقة سويسرا وصربيا والكاميرون، بينما الأرجنتين في «الثالثة»، مع المكسيك وبولندا والسعودية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرازيل ترفض خوض مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار