ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T04:08:25+03:00

اخبار الرياضة، تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة .،ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية.

وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشين ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى.

الخميس 

الإسماعيلى & الاتحاد السكندري..6.30 مساءً على استاد الإسماعيلية

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري اليوم بمواجهة الإسماعيلى والاتحاد ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار