خافيير هيرنانديز لهذا السبب لا يمكن مقارنة ميسي بـ برونالدو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T03:08:42+03:00

اخبار الرياضة، يعتقد المكسيكي خافيير هيرنانديز، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أنه لا يمكن .،خافيير هيرنانديز لهذا السبب لا يمكن مقارنة ميسي بـ برونالدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخافيير هيرنانديز: لهذا السبب لا يمكن مقارنة ميسي بـ برونالدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتقد المكسيكي خافيير هيرنانديز، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أنه لا يمكن مقارنة وليونيل ميسي على الرغم من التنافس الطويل بينهما.

ويعتبر التنافس بين رونالدو وميسي هو الأعظم في تاريخ اللعبة، وعلى مر السنين طُلب من اللاعبين والمدربين الاختيار بين الثنائي.

ومع ذلك، فإن هيرنانديز لديه وجهة نظر مختلفة قليلاً حول هذه القضية، حيث أكد على أنه لا يمكن مقارنة اللاعبين، على الرغم من أنه قدم سببًا مثيرًا للاهتمام لذلك.

وقال هيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الاسبانية: "كان لدي ميسي كمنافس وأصابني بالصداع، والآخر كريستيانو رونالدو كزميل في الفريق وحققنا انتصارات رائعة، لذلك أعتقد أن الاثنين مختلفان تمامًا، ولا يمكن حتى المقارنة بينهما".

لعب تشيتشاريتو ضد ميسي عدة مرات في دوري مع وباير ليفركوزن، منهم نهائي 2011، حيث دخل المهاجم في مواجهة مع نظيره الأرجنتيني في الكلاسيكو خلال موسم 2014-2015.

وعلى عكس العديد من الآخرين الذين كان لهم رأيهم في المقارنات، فإن رأي تشيتشاريتو مختلف في أنه يظهر الاحترام لكلا اللاعبين، واعترف بأن ميسي كان منافسًا كبيرًا بينما يتذكر أيضًا الأيام الرائعة التي عاشها مع رونالدو في العاصمة الإسبانية.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خافيير هيرنانديز: لهذا السبب لا يمكن مقارنة ميسي بـ برونالدو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار