ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في عدد البطولات القارية 28 مقابل 24
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T02:56:36+03:00

اخبار الرياضة، 02 54 ص الخميس 11 أغسطس 2022 ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي .،ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في عدد البطولات القارية 28 مقابل 24،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في عدد البطولات القارية: 28 مقابل 24في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:54 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي

نجح ريال مدريد في توسيع الفارق في عدد البطولات القارية مع النادي الأهلي المصري، بعد التتويج بلقب السوبر الأوروبي، على حساب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما ديفيد ألابا وكريم بنزيما.

وحقق ريال مدريد 28 لقبا قاريا، مقابل 24 للأهلي المصري.

الأهلي يمتلك 10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي 10 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، و8 سوبر أفريقي، وكأس الكؤوس الأفريقية 4 مرات قبل إلغائها، بالإضافة إلى لقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وآخر في البطولة الأفرو آسيوية.

ريال مدريد 28 لقبا قاريا، يعتلي بهم قمة الترتيب الأندية الأكثر فوزًا ببطولات قارية في التاريخ، بواقع 14 لقب دوري ، وهو الأكثر حصدًا لكأس العالم للأندية بـ4 ألقاب، كذلك فاز بالإنتركونتنينتال 3 مرات، وحقق أيضًا كأس الاتحاد الأوروبي مرتين، ويمتلك 5 نسخ من كأس السوبر الأوروبي.

ريال مدريد يواصل تحقيق الإنجازات رفقة أنشيلوتي

ويواصل فريق ريال مدريد حصد البطولات، تحت القيادة الحالية للمدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي؛ إذ توج الملكي بـ3 بطولات، الأولى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف دون رد، عن طريق المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والأخرى الدوري الإسباني، بعدما تصدره برصيد 86 نقطة، بفارق 13 عن أقرب منافسيه، وتوج أمس بالثالثة وهي السوبر الأوروبي، على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة هدفين دون رد.

أهداف مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

نجح فريق ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم عن طريق دافيد ألابا، من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 38.

   Seen by 5 Like   Comment  Send  

ويسعى ريال مدريد إلى التتويج بمزيد من الألقاب، خلال الموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في عدد البطولات القارية: 28 مقابل 24،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار