نجم الأهلي السابق فوز الزمالك بالدوري مسألة وقت
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T02:36:26+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsيرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن لاعبي .،نجم الأهلي السابق فوز الزمالك بالدوري مسألة وقت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم الأهلي السابق: فوز الزمالك بالدوري مسألة وقتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن لاعبي الاهلي الأجانب لم يكن لهم التأثير الكبير على أداء الفريق على مدار الموسم، على عكس فرق آخرى مثل الزمالك وبيراميدز، كان للاعبيهم الاجانب تأثير كبير في النقاط التي حصدوها.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،فوز الأهلي على المصري البورسعيدي له تأثير معنوي على الفريق، خصوصًا وأن الزمالك حسم الدوري الممتاز وتتويجه رسميًا مسالة وقت.

وأضاف معوض،أتمنى أن تكون الأمور هادئة بين الأهلي والزمالك في الفترة  المقبلة، ولكن نحن كمصريين، نتعامل برد فعلي غير الطبيعي مع أي خوض في الأعراض وأفراد الأسرة.  لذلك قرار تنازل الكابتن الخطيب عن الحكم الذي حصل عليه ضد مرتضى منصور، سيكون صعب للغاية.

وأتم معوض،زياد طارق لديه إمكانيات كبيرة، ولكن ما قدمه مع الأهلي مجرد بشاير فقط، اللاعب لو كان تدرب مع الأهلي لمدة موسمين.  

Advertisements الكلمات الدالة : سيد معوض الزمالك اخبار اليوم أخبار اليوم الأهلي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الأهلي السابق: فوز الزمالك بالدوري مسألة وقت،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار