مرتضى منصور المعركة بدأت مع الخطيب وأتحدى كلاتنبرج أن يراجع حالات مباراة الأهلي والمصري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T02:12:12+03:00

اخبار الرياضة، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يتحدث عن حكم قضائي عبر الشاشات، .،مرتضى منصور المعركة بدأت مع الخطيب وأتحدى كلاتنبرج أن يراجع حالات مباراة الأهلي والمصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتضى منصور: المعركة بدأت مع الخطيب.. وأتحدى كلاتنبرج أن يراجع حالات مباراة الأهلي والمصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يتحدث عن حكم قضائي عبر الشاشات، واعدًا جماهير القلعة البيضاء بتوضيح كل التفاصيل في الوقت المناسب.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "الأحكام أمام القضاء، وإذا كان هناك خطأ قانوني، فهناك استئناف ونقض، أنا لن اتحدث عن حكم القضاء، وأقول لجماهير الزمالك الدولة خارج هذه المعركة وسيأتي الوقت الذي أوضح فيه ما حدث بالتفاصيل".

محمد عثمان يعلن صدور حكم بحبس مرتضى منصور في قضية سب الخطيب

وأضاف: "لن أنجرف لـ استفزازات البعض الذين يحرضهم محمود الخطيب، ولن أقوم بالتجريح في قاضي أو حكم".

وأردف: "هذا الحكم ليس له تأثير على رئاستي لنادي الزمالك، وليس له تأثير على أي شيء، وأطالب بالذهاب إلى سجن المزرعة لأن مجموعي يذهب بي إلى سجن المزرعة.".

وواصل: "لن أعتذر لمحمود الخطيب وأقول له قل انك لم تحصل على 10 ساعات من تركي آل الشيخ و263 مليون".

وأكد: "تم استلام قناة نادي الزمالك رسميًا من الشركة المتحدة، بعد اجتماعنا معهم".

وتابع: "أكبر نسبة مشاهدة في كل القنوات هي قناة نادي الزمالك، وقررنا إنشاء شركة الزمالك للإعلام والإعلان لكي تتولى إدارة القناة".

وواصل: "أطمئن الجماهير لا يوجد لدينا أزمة مع الدولة المصرية، مهما حدث فأنا في ظهر الدولة سند".

واستكمل: "لا أريد التنازل والتصالح مع محمود الخطيب وبدأت المعركة الجدية بيني وبينك لنهاية العمر، ومن تسلطهم علي لا يهزون شعرة من رأسي".

واستطرد: "انهينا صفقة بالأمس واليوم الصفقة الثانية ومتبقي لنا التعاقد مع لاعب اجنبي لن أعلن عن الصفقات حاليًا، أفضل وأقوى صفقات لفريق الزمالك".

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري

واستأنف: "بعد أن هاجم محمود الخطيب الحكام في بيانه، تم تعيين إبراهيم نور الدين ومحمود البنا لإدارة مباراتين للأهلي، وأتحدى رئيس لجنة الحكام الاجنبي مارك كلاتنبرج أن يشاهد هدف الأهلي أمام المصري وركلة الجزاء، أم شرب شاي بالياسمين".

وشدد: "هدف المصري الملغي، الكرة أتت في لاعب الأهلي كيف تكون تسلل!".

وعاد موجهًا حديثه لجمهور الزمالك: "أقول لجمهور الزمالك أمامنا مباراة هامة أمام الإسماعيلي وعلى الجماهير أن تحضر المباراة، وأبشركم بأن أمير مرتضى منصور سافر للتعاقد مع لاعبان، ولم تكن تنزانيا وجهته".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور: المعركة بدأت مع الخطيب.. وأتحدى كلاتنبرج أن يراجع حالات مباراة الأهلي والمصري،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار