شيتوس أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة مستواه متراجع  
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T02:04:15+03:00

اخبار الرياضة، 01 56 ص الخميس 11 أغسطس 2022 محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي .،شيتوس أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة مستواه متراجع  ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

طالب وائل رياض شيتوس، مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، إدارة النادي الأهلي بالموافقة على عرض الاحتراف المقدم لمحمد مجدي أفشة، نجم الفريق.

شيتوس: أتمنى رحيل أفشة عن الأهلي 

وقال «شيتوس» في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى أن توافق إدارة النادي الأهلي على العرض التركي المقدم لأفشة».

                        أفشة وسواريش مدرب الأهلي

أفشة لاعب كبير، وقدم الكثير للأهلي، لكن مستواه متراجع خلال الفترة الماضية، ويجب على اللاعب أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته من أجل استمرار تألقه».

عرض تركي لأفشة للرحيل عن الأهلي 

وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن أفشة طلب الرحيل من النادي الأهلي، وخوض تجربة احترافية جديدة، عبر الدوري التركي، في الموسم المقبل.

الأهلي طلب اللاعب، خاصة أن العرض المالي الذي قدمه النادي التركي للحصول على خدمات أفشة قليل، بالإضافة إلى رغبة ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، في بقاء اللاعب معه بالموسم الجديد.

ويغيب «أفشة» عن مباريات النادي الأهلي في الفترة الحالية، لحصوله على فترة راحة، بناء على قرار إدارة النادي بالاعتماد على اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة، في باقي مباريات الدوري المصري.

وشارك محمد مجدي أفشة في 40 مباراة مع النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، وساهم في 15 هدفا بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 10 وصنع 5.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بهدفين مقابل لا شيء أمام المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار