شيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» 

أخبار الوطن : مصر

الوطن سبورت في الخميس 2022/08/11 الساعة 02:04 ص ..شيتوس: أتمنى موافقة إدارة الأهلي على رحيل أفشة.. «مستواه متراجع» علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

01:56 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

طالب وائل رياض شيتوس، مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، إدارة النادي الأهلي بالموافقة على عرض الاحتراف المقدم لمحمد مجدي أفشة، نجم الفريق.

شيتوس: أتمنى رحيل أفشة عن الأهلي 

وقال «شيتوس» في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى أن توافق إدارة النادي الأهلي على العرض التركي المقدم لأفشة».

                        أفشة وسواريش مدرب الأهلي

أفشة لاعب كبير، وقدم الكثير للأهلي، لكن مستواه متراجع خلال الفترة الماضية، ويجب على اللاعب أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته من أجل استمرار تألقه».

عرض تركي لأفشة للرحيل عن الأهلي 

وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن أفشة طلب الرحيل من النادي الأهلي، وخوض تجربة احترافية جديدة، عبر الدوري التركي، في الموسم المقبل.

الأهلي طلب اللاعب، خاصة أن العرض المالي الذي قدمه النادي التركي للحصول على خدمات أفشة قليل، بالإضافة إلى رغبة ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، في بقاء اللاعب معه بالموسم الجديد.

ويغيب «أفشة» عن مباريات النادي الأهلي في الفترة الحالية، لحصوله على فترة راحة، بناء على قرار إدارة النادي بالاعتماد على اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة، في باقي مباريات الدوري المصري.

وشارك محمد مجدي أفشة في 40 مباراة مع النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، وساهم في 15 هدفا بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 10 وصنع 5.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بهدفين مقابل لا شيء أمام المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

3.238.90.95


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

شيتوس أتمنى موافقة إدارة الأهلي مستواه متراجع

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.