البلتاجي الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T01:36:15+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsالأهلي بعد تدخل كريم العراقي ضد حسام حسن بالقدم .،البلتاجي الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبلتاجي: الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

الأهلي بعد تدخل كريم العراقي ضد حسام حسن بالقدم اليسرى كان صحيحا 100%.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: أن الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الأهلي والمصري، حكم له ثقة وقدم مباراة رائعة وجميع قرارته صحيحة في تلك المباراة.

وأشار البلتاجي إلي أن قرارا محمود البنا بإلغاء هدف المصري قرار صحيح قائلاً «هدف المصري من تسلل واضح على مهاجم الفريق، بعد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، فأصبحت لعبة جديدة».

كان فريق الأهلي فاز على نظيره المصري، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  

Advertisements الكلمات الدالة : الزمالك اخبار اليوم أخبار اليوم الأهلي البلتاجي محمود البنا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البلتاجي: الأهلي والزمالك أكثر الأندية التي استفادت من التحكيم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار