الأخضر الأولمبي صدارة وتأهل لنصف النهائي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T01:32:56+03:00

اخبار الرياضة، تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة لدور نصف النهائي في مسابقة كرة القدم لدورة .،الأخضر الأولمبي صدارة وتأهل لنصف النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأخضر الأولمبي.. صدارة وتأهل لنصف النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة لدور نصف النهائي في مسابقة كرة القدم لدورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد تفوقه على منتخب المغرب بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد كومهوريت بمدينة كوينا التركية ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

شهد اللقاء سيطرة لمنتخبنا الوطني واستحواذ عناصره على منتصف الملعب، إذ اعتمد المدرب الوطني سعد الشهري على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود محمد مران في خط المقدمة وخلفه الثلاثي أحمد الغامدي وهيثم عسيري وزياد الجهني، فيما تواجد في حراسة المرمى الحارس نواف العقيدي وأمامه رباعي الدفاع خالد دغريري ومحمد اليامي ومشعل الصبياني وزكريا هوساوي، وفي المحور الثنائي عوض الناشري وفيصل الغامدي، وتمكن اللاعب زياد الجهني من تسجيل الهدف الأول (د: 45+2)، وفي الوقت بدل الضائع أضاف البديل تركي المطيري الهدف الثاني للأخضر (د: 90+1)، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بهدفين دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق منتخبنا الوطني فوزه الثاني ويتصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، ليتأهل بجدارة واستحقاق لدور نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر الأولمبي.. صدارة وتأهل لنصف النهائي،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار