مصدر بالجبلاية: خاطبنا 5 اتحادات لخوض وديتين أمام منتخب مصر

أخبار الوطن : مصر

الوطن سبورت في الخميس 2022/08/11 الساعة 01:20 ص ..مصدر بالجبلاية: خاطبنا 5 اتحادات لخوض وديتين أمام منتخب مصرعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

01:15 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

منتخب مصر

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن بدء مخاطبة 5 منتخبات لخوض مباراتين وديتين مع الفراعنة، بناء على طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

اتحاد الكرة يخاطب 5 دول لمواجهة منتخب مصر 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «خاطبنا 5 منتخبات لخوض مبارتين وديتين في شهر سبتمبر المقبل، بناء على طلب روي فيتوريا».

                         روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 

وأوضح المصدر: «خاطبنا اتحادات توجو والسودان والنيجر وليبريا وإي سواتيني، للترتيب لوديتين في سبتمبر المقبل».

روي فيتوريا، في خوض مباريات ودية مع منتخب مصر، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، من أجل التعرف على اللاعبين أكثر، لا سيما أنه لم يجتمع بهم من قبل.

تأجيل مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 

وكان من المفترض أن يواجه منتخب مصر، مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في سبتمبر المقبل، لكن جرى تأجيلهما.

وتقرر تأجيل بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، لتقام في يناير 2024؛ بسبب الأمطار التي ستضرب ساحل العاج في ميعاد البطولة الأول.

وتولى روي فيتوريا، تدريب منتخب مصر بشكل رسمي، بداية من أول أغسطس الجاري، وبدأ حضور العديد من مباريات الدوري المصري، لاختيار عناصر المنتخب.

وتعاقد اتحاد الكرة، مع روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر، خلفًا لـ إيهاب جلال، الذي رحل عن تدريب الفراعنة، بعد الهزيمة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى مباراة كوريا الجنوبية الودية. 

3.238.90.95


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بالجبلاية خاطبنا اتحادات وديتين منتخب

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.