كروس كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T01:12:22+03:00

اخبار الرياضة، ريال مدريد، تمكن الجانب الإسباني من السيطرة على المباراة.وفاز ريال مدريد .،كروس كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكروس: كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ريال مدريد، تمكن الجانب الإسباني من السيطرة على المباراة.

وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي لعام 2022، مساء الأربعاء، على حساب آينتراخت فرانكفورت بعد انتصاره بهدفين دون رد.

كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بدأ آينتراخت المباراة بشكل جيد، لقد أتيحت لهم الفرصة الاولى ولو سجلوا لكنا سنواجه مباراة غير مريحة، لكنني أعتقد أنه بعد تسجيل الهدف الأول تمكنا من السيطرة على المباراة".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان قد فوجئ بأن آينتراخت لم يقدم مساحات كثيرة على العكس مما فعلوا أمام في مباراتهما بالدوري الألماني يوم الجمعة الماضي، حيث خسروا أمام حامل اللقب بنتيجة 6-1، أوضح كروس إنهم لم يتوقعوا أي شيء آخر.

وأكد: "لم نكن نتوقع أي شيء آخر، كان من الواضح أنهم لن يحاولوا الضغط بقوة على بايرن ميونخ، في البداية أغلقوا المباراة بشكل جيد وسببوا لنا مشاكل وقدموا كذلك أداءً جيدًا من الناحية الهجومية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كروس: كنا سنواجه مباراة صعبة لو تقدم فرانكفورت من فرصتهم الأولى،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار