شاهد ملخص ثنائية الريال في  فرانكفورت وتتويجه بالسوبر الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T01:00:32+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsريال مدريد من تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز .،شاهد ملخص ثنائية الريال في  فرانكفورت وتتويجه بالسوبر الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد ملخص ثنائية الريال في  فرانكفورت وتتويجه بالسوبر الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

ريال مدريد من تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هلسنكي الأولمبي بفنلندا.

وسجل دافيد ألابا هدف تقدم الميرنجي في الدقيقة 37، من عرضية من ركلة ركنية لمسها بنزيما إلى كاسيميرو الذي هيأها أمام ألابا الذي وضع الكرة إلى داخل الشباك.

وعزز كريم بنزيما تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 65 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس كيفن تراب في التصدي للكرة.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.

الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش.

الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالآتي: 

كيفين تراب - توريه - كريستوفر لينز - إيفان نديكا - لوكاس ميلو - سباستيان رود - جبريل سو - كامادا - ليندستورم - رافائيل بوري - أنسجار كناوف.

ولعب ريال مدريد نهائي السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب من قبل في 4 مرات، بينما خسر 3 نهائيات.

وعلى الجانب الآخر، فهذه هي المشاركة الأولى في تاريخ آينتراخت فرانكفورت ببطولة كأس السوبر الأوروبي.  

Advertisements


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد ملخص ثنائية الريال في  فرانكفورت وتتويجه بالسوبر الأوروبي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار