إنجي شرف تنفي شائعة وفاتها لسه عايشة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:36:47+03:00

اخبار الفن، نفت الفنانة إنجي شرف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، خبر .،إنجي شرف تنفي شائعة وفاتها لسه عايشة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجي شرف تنفي شائعة وفاتها.. «لسه عايشة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نفت الفنانة إنجي شرف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خبر وفاتها، الذي جرى تداوله عبر «السوشيال ميديا» خلال الساعات القليلة الماضية.

جي شرف: «الخبر ده حد بعتهولي، أرجو من أصدقائي وحبايبي الصحفيين يشوفوا الموضوع ده، ويقولوا للي نزل الخبر إني لسه عايشة».

أعمال إنجي شرف 

نجي شرف مشاركتها في «الضاهر»، من تأليف وإنتاج تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد، بطولة: محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبدالمنعم، مادلين طبر، إنجي شرف، وكوكبة أخرى من النجوم.

وشهد المسلسل عودة «فؤاد» لعالم التمثيل بعد غياب 7 سنوات، منذ أن قدم «أغلى من حياتي» عام 2010.

يذكر أن بداية إنجي شرف كانت في الإعلانات، وظلت تعمل فيها لمدة عام كامل، ثم جاءت لها الفرصة للمشاركة في بعض الأعمال بالسينما والتلفزيون، منذ عام 1990، وظهرت في مسلسل «الركين»، وفيلم «عمارة يعقوبيان، والشرف، وفتاة من إسرائيل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجي شرف تنفي شائعة وفاتها.. «لسه عايشة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار