مرصد حلوان تعذر رؤية هلال شوال والعيد الإثنين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:35:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مرصد حلوان: تعذر رؤية هلال شوال والعيد الإثنين ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كتب حسين حمدان شهدت الحلقة 29 من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض فلاش باك على الفترة التي كانت تعيشها تونة مع سيف، حيث وضعها في مأزق في أحد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كتب : حسين حمدان

شهدت الحلقة 29 من فاتن أمل حربي، عرض فلاش باك على الفترة التي كانت تعيشها تونة مع سيف، حيث وضعها في مأزق في أحد الكافيهات بعدما أخذ منها نقودها، وتأخر في الذهاب إليها، وعرضت الحلقة استكمال فاتن لمسيرتها بعدما طالبت المستشار داوود بالدفاع عن كرامة المرأة، وتقديم العديد من السيدات طلبات طعن على قانون الأحوال الشخصية، على غرار ما فعلت تونة.

فاتن أمل حربي الحلقة 30

وهاجم الشيخ عبدالعظيم السيدات اللآتي أقدمن على تقديم طعون على القانون، ووصف ما يحدث بأنه فتنة، تؤدي إلي المطالبات بعد ذلك بتغيير الشريعة الإسلامية، وفي الناحية المقابلة يقوم الشيخ يحيي بتحضير بحث إسلامي شامل عن حقوق المرأة، مع رفضه القيام بمناظرة مع عظيمة صديق عمره.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 30 من مسلسل فاتن أمل حربي، وقوف والد تونة مع ابنته لتحقق ماتريد، بمساعدة المحامي شكيب، والمستشار عدلي، وشفيع، وهو ما كانت تأمله أن يحدث.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، ، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرصد حلوان: تعذر رؤية هلال شوال والعيد الإثنين ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار