قالوا لنزل الخبر أنا لسا عايشة أنجي شرف ترد على شائعا وفاتها
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:26:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "قالوا لنزل الخبر.. أنا لسا عايشة".. أنجي شرف ترد على شائعا وفاتها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي منذ قليل، تلقت الفنانة إنجي شرف خبر وفاتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تصاب بالصدمة، لتصميم أحد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


منذ قليل، تلقت الفنانة إنجي شرف خبر وفاتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تصاب بالصدمة، لتصميم أحد المتابعين عبر إنستجرام يعلن خبر وفاتها، الأمر الذي جعلها تخرج للرد.

وردت إنجي شرف عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة: "أرجو من أصدقائى وحبايبى الصحفيين يشوفوا الموضوع ده ويقول اللى نزل الخبر إنى لسة عايشة".

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة إنجي وفيق ورا الشمس، الذي شاركت به في عام 2018، بمشاركة الفنان نبيل عيسي، من إخراج المخرج أحمد سمير فراج.

انجي شرف

ويعد مسلسل "ورا الشمس" تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسى وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، ومقرر عرضه فى شهر يناير الجارى على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "قالوا لنزل الخبر.. أنا لسا عايشة".. أنجي شرف ترد على شائعا وفاتها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار