محامي هاني زادة عزل رئيس الزمالك من منصبه لانه فقد الشروط الواجبة في عضوية النادي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:26:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محامي هاني زادة: عزل رئيس الزمالك من منصبه لانه فقد الشروط الواجبة في عضوية النادي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد طارق جميل سعيد، محاكم هاني زادة، أن الحكم الذي أصدرته المحكمة ضد مرتضى منصور، يُبطل عضويته في مجلس إدارة نادي الزمالك، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد طارق جميل سعيد، محاكم هاني زادة، أن الحكم الذي أصدرته المحكمة ضد مرتضى منصور، يُبطل عضويته في مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتابع محامي هاني زادة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، مرتضى منصور وضع اللائحة الاسترشادية لنادي الزمالك، وانقلب السحر على الساحر، بأنه في حالة إصدار حكم جنائي ولم يذكر إن كان نهائي أم لا، يتم شطب العضوية.

وأكمل طارق جميل، ما تحدثت عنه مينطبق على حالته في الوقت الحالي منذ الحكم السابق وليس الحالي، وتقدمنا بطلب للنائب العام، لضم الحكمين، وإسقاط عضويته من نادي الزمالك.

وأتم محامي هاني زادة، يجب عزل رئيس الزمالك لأنه فقد الشروط الواجب توافرها كعضو في النادي وتعتبر جريمة مُخلة بالشرف لذلك عزله من منصبه أمر حتمي وفقًا للقانون.

محامي هاني زادة: لا نية لتنازل موكلي عن الدعوى القضائية ضد مرتضى منصور

المستشار القانوني للأهلي: الحكم على مرتضى منصور بالحبس شهر واجب النفاذ فور صدوره



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي هاني زادة: عزل رئيس الزمالك من منصبه لانه فقد الشروط الواجبة في عضوية النادي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار