سواريش حققنا فوزًا مستحقًٌا على المصري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:16:23+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .،سواريش حققنا فوزًا مستحقًٌا على المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسواريش: حققنا فوزًا مستحقًٌا على المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أدى مباراة جيدة أمام المصري، واستطاع اللاعبون أن يترجموا خطة الجهاز الفني ويحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزة.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل، ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز باستحقاق وجدارة.

وأكد سواريش أهمية الوقت والطريقة لمشاركة كافة عناصر الفريق، الذي قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في وجود اللاعبين الشباب، وكانت هناك فترة قصيرة في التحضير لمباراة المصري، والعامل البدني لن يساعدهم بنسبة ١٠٠٪، ولذلك تم اختيار التشكيل وفقًا لهذه الرؤية الفنية.

وأوضح انه يختار أفضل أسلوب وطريقة لعب في المباريات بما يخدم أهداف الفريق في الوقت الحالي.

ووجه سواريش التحية للمسئولين عن استاد برج العرب، مؤكدًا أن أرضية الملعب في حالة ممتازة تساعد على خروج المباريات بشكل جيد  

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم الأهلي المصري ريكاردو سواريش سواريش


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سواريش: حققنا فوزًا مستحقًٌا على المصري،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار