أسوان يجدد عقد أحمد خالد لمدة موسمين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T00:00:30+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsأسوان، في تجديد تعاقد لاعب الفريق، أحمد خالد لمدة .،أسوان يجدد عقد أحمد خالد لمدة موسمين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسوان يجدد عقد أحمد خالد لمدة موسمينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

أسوان، في تجديد تعاقد لاعب الفريق، أحمد خالد لمدة موسمين، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

صاحب ال٢٣ عام يجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب.

وكان فريق أسوان قد جدد ايضا في وقت سابق تعاقد حارسه خالد وليد لمدة موسمين.

كان قد نجح مسؤولو فريق اسوان، في التعاقد مع محمود صابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

صاحب ال٢١ عاماً 

من ناشئي النادي الاهلي ولعب لنادي النجم الساحلي التونسي تحت ٢١ عام، وسيراميكا كليوباترا، وعلى مستوى المنتخبات ارتدى قميص منتخب مصر تحت ١٩ وتحت ٢٠ عاما.

ويجيد الوافد الجديد لصفوف فريق أسوان اللعب في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن ووسط الملعب.

وتعد هذه الصفقة هي الثامنة بعد أن نجح الفريق الجنوبي في ضم كلا من، الجابوني ماليك ايفونا والحارس محمد الغندور والجناح محمود عبد الحكيم والجناح المغربي أحمد بلحاج وابراهيم عايش ومحمد شيكا.

الجدير بالذكر أن فريق أسوان يواصل استعداداته الان بمعسكر الإسكندرية تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني.

‬‏  

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم أسوان الدوري الممتاز أحمد خالد


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوان يجدد عقد أحمد خالد لمدة موسمين،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار