عضو اتحاد الصناعات الفرص الاستثمارية فى مصر واعدة بفضل الدعم الحكومى الكبير
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:56:47+03:00

مال واعمال، قال المهندس أسامة الشاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات نحن نحتاج إلى استراتيجية .،عضو اتحاد الصناعات الفرص الاستثمارية فى مصر واعدة بفضل الدعم الحكومى الكبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو اتحاد الصناعات: الفرص الاستثمارية فى مصر واعدة بفضل الدعم الحكومى الكبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المهندس أسامة الشاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات: نحن نحتاج إلى استراتيجية صناعية لجذب االستثمار في الصناعة وهناك حوافز فعلية موجودة على ارض الواقع، ولكن نريد استكمال لهذه الحوافز.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل: لدينا موقع استراتيجى ووجود أهم ممر مائى مما يتيح النقل بسهولة إلى آسيا وأوروبا، كما انه متاح لدينا النقل النهرى، ومن يستثمر في مصر ويصدر لإفريقيا لدينا دعم من الحكومة المصرية للنقل إلى إفريقيا 80% و100% لتنزانيا كما أن العمالة المصرية رخيصة مقارنة بنظيرتها العالمية.

وتابع: الفرص الاستثمارية في مصر واعدة بفضل الدعم الحكومى الكبير، وأنا لا أسأل عن الاجتماعات ولكن اسأل على النتائج، وأطالب بإصدار قانون لإعفاء حصة المستثمر الأجنبي لمدة 10 سنوات لجذب الاستثمار الأجنبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو اتحاد الصناعات: الفرص الاستثمارية فى مصر واعدة بفضل الدعم الحكومى الكبير،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار