كشري الأهلي فرط في الدوري والظروف خدمت فيريرا مع الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:56:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كشري: الأهلي فرط في الدوري.. والظروف خدمت فيريرا مع الزمالك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يرى أحمد كشري نجم الكرة المصرية الأسبق، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي، فرط في التتويج بالدوري الممتاز بالموسم الجاري، مؤكدًا أن الظروف خدمت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يرى أحمد كشري نجم الكرة المصرية الأسبق، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي، فرط في التتويج بالدوري الممتاز بالموسم الجاري، مؤكدًا أن الظروف خدمت جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للزمالك.

وتابع كشري في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، مع احترامي للمنافسين، الأهلي هو اللي فرط في التتويج بالدوري المصري، بعد فقدان نقاط المؤجلات، أنادي منذ فترة بضرورة تصعيد الناشئين ودعم فريق الكرة، الأهلي يحتاج إلى تجهيز فريقين بخلاف الفريق الأول، من أجل الاستعداد لأي ضغوطات سواء إصابات أو غيرها خلال الفترة المقبلة.

وأكمل نجم الأهلي السابق، الظروف خدمت فيريرا في بداية مشواره مع الزمالك بعد خروجه من إفريقيا والتوقفات الدولية منحته فرصة ذهبية لوضع بصماته على الفريق الأبيض.

وأتم كشري، مع احترامي للمنافسين، الأهلي هو اللي فرط في التتويج بالدوري المصري، بعد فقدان نقاط المؤجلات، أنادي منذ فترة بضرورة تصعيد الناشئين ودعم فريق الكرة، الأهلي يحتاج إلى تجهيز فريقين بخلاف الفريق الأول، من أجل الاستعداد لأي ضغوطات سواء إصابات أو غيرها خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشري: الأهلي فرط في الدوري.. والظروف خدمت فيريرا مع الزمالك،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار