محمد إبراهيم يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك وبيراميدز فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:56:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محمد إبراهيم يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك وبيراميدز.. فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعرب محمد إبراهيم، لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعرب محمد إبراهيم، لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: أنه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز عن طريق وكلاء اللاعبين، ولكن لم تصل لإدارة النادي.

وواصل، أن استقرار نادي سيراميكا كليوباترا، دفعه لتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، مؤكدًا أن الفريق لديه هدف الموسم المقبل وهو التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري.

ووجه محمد إبراهيم، الشكر لطارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا، لتمسكه بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف النادي خلال المرحلة المقبلة، في إطار خطة إدارة النادي، لدعم فريق الكرة، بالإضافة للتدعيمات القوية، خلال الموسم الجديد.

وأنهى نادي سيراميكا كليوباترا، رسميًا، إجراءات تمديد تعاقد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى عام 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إبراهيم يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك وبيراميدز.. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار