اترفضت 15 مرة أبرز تصريحات الفنان محمد كريم عن تحربة هوليود
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:25:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «اترفضت 15 مرة».. أبرز تصريحات الفنان محمد كريم عن تحربة هوليود، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في الساعات الماضية، تصدر الفنان محمد كريم مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن أولى تجاربه في هوليوود هو فيلم يوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في الساعات الماضية، تصدر الفنان محمد كريم مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن أولى تجاربه في هوليوود هو يوم للموت بمشاركة نيكولاس ديج، والتي تعد أول تجاربه في السينما الأمريكية.

أبرز تصريحات الفنان محمد كريم

وقال محمد كريم عبر تصريحاته في برنامج الحياة اليوم: «في ناس كتيرة جدا كانت بتقولى ده مستحيل، وجاللى أوقات كثيرة كنت بحس إن ده صعب فعلا لأنى سافرت كثير ورجعت من غير ما أحقق حاجة، الجميع عنده حلم واحد هو هوليوود، ولو فكرت إنى هروح فين في وسط العالم دى عمرى ما كنت هوصل لكن أنا بحب الصعب جدًا».

وأضاف محمد كريم: «هناك ناس لا تعرف الفيلم جاء بعد 15 عامًا عمل، كنت متنقل بين مصر وهوليود، وأول مرة فشلت في تجارب الأداء، ووصلت لمرحلة إن سيارتى تحولت لدولاب ملابس علشان أبقى جاهز لأى تجربة أداء».

وتابع محمد كريم: «كنا بنحتفل بأى ممثل من زملائنا يحصل على دور وقعدت 15 سنة أتعزم بس مش بعزم حد، وفى فيلم نيكولاس كيدج ماكنتش أعرف مين البطل وده فيلم العودة ليه، ماكنتش حابب أطلع في دور عربى شرير، وفضلت إنى أستنى وأعمل الصعب».

واستطرد: «أن ما يهم صناع العمل في هوليوود هو التمكن والموهبة علشان كدة ممكن تلاقى واحد أول مرة يمثل يأخد بطولة مش لازم يجيبوا نجم».

واستكمل:«تحملت جزء كبير من تكاليف الزيارة، ولكن في رجال أعمال محترمة كثيرة جدا وكلها مجهودات فردية بعيدة عن الرسميات، وده لأنى كل ما أسافر وأرجع ألاقى مدينة جديدة والطرق، وجبت منتجين من هوليوود وأخدتهم ورحنا العاصمة الإدارية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اترفضت 15 مرة».. أبرز تصريحات الفنان محمد كريم عن تحربة هوليود،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار