خبيرة تكشف فوائد الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة على مهارات طفلك
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:24:56+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsالألعاب البسيطة كاستخدام القطع الكرتونية أو الأشرطة .،خبيرة تكشف فوائد الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة على مهارات طفلك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة تكشف فوائد الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة على مهارات طفلكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

الألعاب البسيطة كاستخدام القطع الكرتونية أو الأشرطة اللاصقة، يمكن أن تمنح الأطفال تجربةً تعليمية قيمة توازي في أهميتها أنشطة كبيرة، كالذهاب في رحلة نهارية طويلة إلى حديقة الحيوانات.

وأشارت الدكتورة جاكلين هاردينج الخبيرة في تنمية الطفل، إلى أن الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة تنطوي عليها فوائد تنموية مهمة، إضافةً إلى أنها تسهم في تقليل مستويات التوتر والقلق لدى الأهالي والأطفال على حد سواء، وذلك بحسب اندبنديت.

ويمكن أن يكون اللعب بصندوق من الورق المقوى وبعض الشرائط اللاصقة تجربة تعليمية قيمة للأطفال مثل رحلة نهارية إلى حديقة الحيوان، تعتقد الدكتورة هاردينج وهي تعمل أيضا خبيرة في الطفولة المبكرة في جامعة ميدلسكس بلندن، أن التواصل البسيط بالعين والاهتمام هو ما يتوق إليه الأطفال منذ أعوامهم الأولى، بدءاً من لعبة الغميضة peek-a-boo إلى تلك الأكثر تقدماً.

وتقول الدكتورة جاكلين هاردينج: «إن الجانب المفرح هو أن ما يريده طفلكم الصغير أو الأطفال الأكبر سناً هو التفاعل الاجتماعي، وهذا مجاني. من هنا، فإنه أولاً وقبل كل شيء، لا داعي للشعور بالهلع إذا قال طفلكم إنه يشعر بالملل، لأن الصغار يستمتعون للغاية أثناء اللعب، إن الشعور بالملل يمكن أن يطلق العنان للخيال لديهم وخوض رحلة جديدة في اللعب».

وتشير إلى أن إحدى الطرق الجيدة لمحاربة الملل، تتمثل في وضع طفلكم أمام نوع من التحدي، كأن يواجه تحدياً كل يوم، سواء لجهة صنع روبوت من علب الكرتون، أو البحث عن كنز مخبأ، أو ربما الانخراط في أحد الأنشطة القائمة على الحواس، كقليل من البستنة، أو الذهاب إلى الحديقة العامة، أو أي فكرة أخرى ترغبون فيها.

Advertisements الكلمات الدالة : حديقة الحيوانات تنمية مهارات طفلك الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة تكشف فوائد الألعاب البسيطة منخفضة التكلفة على مهارات طفلك،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار