مفاجأة رونالدو غير مرغوب فيه داخل مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T23:24:42+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsكريستيانو رونالدو المستمرة بالفريق؛ حيث لا يريد عدد .،مفاجأة رونالدو غير مرغوب فيه داخل مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. رونالدو غير مرغوب فيه داخل مانشستر يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

المستمرة بالفريق؛ حيث لا يريد عدد من نجوم الشياطين الحمر استمراره بينهم.

وقالت الصحيفة الإنجليزية: أصبح عدد من لاعبي مان يونايتد "منزعجين بشكل متزايد" من الموقف ويفضلون أن يغادر قبل نهاية النافذة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "لقد بدأت بالفعل تزعج الكثير من اللاعبين الآن، لديه حلفاء في المعسكر لكن الكثير سئموا من الطريقة التي يسير بها الأمور".

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر "لأسباب عائلية"، كما أفاد النادي في بيان سابق أصدره، لكن التقارير الإنجليزية كشفت أنه كان يبحث عن نادٍ جديد خلال تلك الفترة.

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة ورايو فاليكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

ثم ظهر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على مقاعد البدلاء في خسارة مان يونايتد 2-1 أمام برايتون في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من موسم 2022-23 في .

وسجل رونالدو 24 هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي.

على صعيد متصل صرح إيريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بأن لاعبي يونايتد يفتقدون الثقة وهو ما تسبب في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف، على ملعب "أولد ترافورد".

وقال تن هاج في تصريحات صحفية: "أعتقد أن البداية كانت جيدة ثم أحرزوا الهدف الأول وانخفض المستوى وتراجع إيمان اللاعبين بأنفسهم وارتكبوا أخطاء وعاقبنا المنافس".

وأضاف: "تراجعت الثقة وهذا يمكن أن يحدث، يجب الإيمان بالنفس دائما والاتحاد مع الفريق. كان يمكننا التعويض في الشوط الثاني وكان يجب أن نتحلى بالإيمان ومن الجيد رؤية ذلك، تعامل اللاعبين مع الصدمتين واكتسبوا الثقة لأنهم لاعبين جيدين حقا".

ودافع تن هاج عن قرار جلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء منذ البداية قائلا إن النجم البرتغالي لم يكن مستعدا لخوض مباراة كاملة بعد الغياب عن فترة الإعداد للموسم في تايلاند وأستراليا.  

Advertisements الكلمات الدالة : رونالدو مانشستر يونايتد اخبار اليوم كريستيانو رونالدو أخبار اليوم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. رونالدو غير مرغوب فيه داخل مانشستر يونايتد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار