الجمل الفوز على الاتحاد هدفنا لمصالحة جماهير الدراويش
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T22:48:43+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsحمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي .،الجمل الفوز على الاتحاد هدفنا لمصالحة جماهير الدراويش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجمل: الفوز على الاتحاد هدفنا لمصالحة جماهير الدراويشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أن نادي الاتحاد السكندري نادٍ كبير وعريق ولكن الدراويش يسعى لتحقيق الفوز لحصد الثلاث نقاط. 

ويستضيف الدراويش، الفريق السكندري غدًا الخميس فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

وأضاف : ” اللاعبون يقدمون أداءاً جيداً في الفترة الأخيرة وتطور المستوي هو نتاج عمل وجهد طويل خاصة وأننا قمنا بعقد أكثر من 40 جلسة مع اللاعبين على الصعيد الفني والمعنوي “.

وتابع : ” هدفنا في المرحلة الحالية تصحيح ترتيب الفريق بجدول المسابقة من أجل مصالحة جماهير الدراويش قبل نهاية الموسم الجاري وأود أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة علي مساندتهم ودعمهم للاعبين فى الفترة الماضية “.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد أعلن قائمته لهذه المباراة التى شهدت عودة عمر رضوان وعصام صبحي وجان موريل بعد استبعاد كلا من كمال السيد ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.  

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم الإسماعيلي أخبار اليوم الاتحاد السكندري حمزة الجمل


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمل: الفوز على الاتحاد هدفنا لمصالحة جماهير الدراويش،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار