خبيرة تغذية توضح مخاطر الموز على عضلة القلب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T22:08:38+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisements فاكهه الموز اللذيذة، ولكن ظهرت خبيرة التغذية، .،خبيرة تغذية توضح مخاطر الموز على عضلة القلب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة تغذية توضح مخاطر الموز على عضلة القلبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

فاكهه الموز اللذيذة، ولكن ظهرت خبيرة التغذية، كريستينا بلوتنيكوفا لتشير بأن الموز قد يكون سبب في التأثير سلبيا على عضلة القلب.

الموز يمكن أن يسبب اضطرابًا في عضلة القلب، كما أنه يؤذي الأشخاص الذين أصيبوا بنوبة قلبية، و لا ينصح بتناول الموز على معدة فارغة»، وذلك بحسب موقع سبوتنك.

الموز يزيد لزوجة الدم، لذلك يُمنع الناس من تناول الطعام بعد النوبات القلبية والمصابين بالتهاب الوريد الخثاري، حسب موقع «أورا».

وقالت كريستينا: «نظرًا لارتفاع نسبة السكر، يجب على مرضى السكر تناوله بحذر، كما يجب إعطاؤه للأطفال بحذر بسبب الخطر الضئيل ولكن الموجود لتطوير تفاعلات الحساسية».

أطعمة صحية تحسن مزاجك.. أبرزها الموز والمكسرات

بالإضافة إلى ذلك، لا ينصح بتناول الموز للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي.  

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم مخاطر الموز عضلة القلب،


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة تغذية توضح مخاطر الموز على عضلة القلب،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار