كلاتنبرج الشغف الموجود في مصر شبيه للغاية بأجواء البريميرليج فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T21:48:47+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsمارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري عن .،كلاتنبرج الشغف الموجود في مصر شبيه للغاية بأجواء البريميرليج فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلاتنبرج: الشغف الموجود في مصر شبيه للغاية بأجواء البريميرليج.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري عن تشابه الدوري المصري بالدوري الإنجليزي .

وقال كلاتنبرج في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة :" أحب الشغف الموجود في مصر شبيه للغاية باجواء الدوري الانجليزي في انجترا  ومع ذلك الشغف أسعي لكي أجل التحكيم أفضل عن طريق دعم الحكام المصريين ".

وشدد :" ساستمع للاندية وللجميع لاننا في مصر لينا الكثير من الاراء ولدي رؤيتي الخاصة والتي ساعرضها خلال الاسابيع المقبلة ".

وأشار :" سأعمل بجد كل يوم  وأومن اننا سنري بعض النتائج في القريب العاجل ". 

وكان الخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج  عقد اجتماعا مع أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك في أولي مهام الإنجليزي الذي تولي مهمة تطوير التحكيم المصري.

وشهدت الجلسة الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالشأن التحكيمي سواء الإدارية أو الملف المالي الخاص بتأخر حصول قضاة الملاعب علي بعض المستحقات المالية خلال الأشهر الماضية.

كما تم التطرق الي السلبيات التي شهدتها الفترة الماضية وذلك في حديث مطول لأعضاء اللجنة مع الخبير الإنجليزي.

وشدد كلاتنبيرج خلال الاجتماع علي ثقته التامة في المجموعة الحالية التي تدير لجنة الحكام مشيرا إلي أنه سيضع خطة عاجله لمتابعة الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي أن يتم العمل علي نهج اخر خلال الموسم المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق علي الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية ، حيث وجه الاتحاد الشكر لعبد الفتاح علي الفترة التي قضاها داخل لجنة قضاة الملاعب.

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم التحكيم المصري مارك كلاتنبرج كلاتنبرج


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلاتنبرج: الشغف الموجود في مصر شبيه للغاية بأجواء البريميرليج.. فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار