مشاهدة مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T21:06:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشاهدة مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بث مباشر مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بث مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد وفرانكفورت في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي بث مباشر

ويستضيف الاستاد الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي، مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي.

ويخوض ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما تُوج في الموسم الماضي بلقبه الرابع عشر محققا رقما قياسيا في دوري ، بالفوز على ليفربول الإنجليزي 1-0 في المباراة النهائية، بينما أحرز آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي لقب الدوري الأوروبي بعد 42 عاما من الفوز بنفس اللقب ولكن بالمسمى القديم للبطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

وكان ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت قد تواجها من قبل في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960، وفاز ريال مدريد 7-3 وقتها ليُتوَّج بلقب البطولة للنسخة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وتتجدد المواجهة بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، اليوم الأربعاء، في لقاء فاصل على على كأس السوبر الأوروبي، بعدما تُوج الفريق الألماني في الموسم الماضي ببطولة اليوروباليج والتي تعد ثاني ألقاب النادي القارية.

وتذاع مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، بينما يعلِّق حسن العيدروس على مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد وفرانكفورت في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار