تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام ريال مدريد بالسوبر الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T20:36:46+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsأعلن المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني .،تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام ريال مدريد بالسوبر الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام ريال مدريد بالسوبر الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

أعلن المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني أوليفر جلاسنر، التشكيل الأساسي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، على ملعب هلسنكي الأولمبي بفنلندا، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي نسخة 2022.

ويخوض ريال مدريد اللقاء حامل لقب دوري في الموسم المنصرم، بينما يلعب فرانكفورت المباراة بصفته بطل الدوري الأوروبي.

وجاء تشكيل فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: المامي توري، تونا، إيفان نديكا.

خط الوسط: أنسجار كناوف، سباستيان رود، جابريل سو، كريستوفر لينز.

خط الهجوم: يسبر ليندستروم، رافائيل بوري، دايتشي كامادا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب 4 مرات سابقة، في مقابل الخسارة في 3 نهائيات.

ويخوض آينتراخت فرانكفورت الذي توج بأول لقب قاري له منذ 42 عاما عندما تغلب على رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح في نهائي الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

وستكون المباراة أول مواجهة رسمية بين الفريقين منذ لقائهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960 والذي انتهى بفوز كبير للريال بنتيجة 7-3.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع =عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

Advertisements


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام ريال مدريد بالسوبر الأوروبي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار