أبرزهم كريستينسن أزمة التسجيل تهدد برشلونة بفقدان صفقاته
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T20:04:12+03:00

اخبار الرياضة، Advertisementsبرشلونة الإسباني قد يخسر اثنين من لاعبيه الجدد، الذين .،أبرزهم كريستينسن أزمة التسجيل تهدد برشلونة بفقدان صفقاته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم كريستينسن.. أزمة التسجيل تهدد برشلونة بفقدان صفقاتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

الإسباني قد يخسر اثنين من لاعبيه الجدد، الذين ضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل بداية الموسم الجديد.

أندرياس كريستينسن وفرانك كيسي مجانًا، بعد انتهاء عقديهما مع ناديي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي على الترتيب.

وحسب ما أكدته الشبكة، فإن الثنائي كريستينسن وكيسي قد يرحلان مجانا بعد أسابيع قليلة من الانضمام للبارسا، حال فشل النادي في تسجيلهما قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة تمنعه من تسجيل لاعبين جدد بقائمته قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني، قبل تخفيض فاتورة الرواتب إلى الحد المسموح به من قبل رابطة الليجا، التزامًا بقواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك بندًا في عقد كل من كريستنسن وكيسي يتيح لهما الرحيل مجانًا حال فشل برشلونة في تسجيلهما قبل المباراة الأولى للفريق في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو. 

ومن أجل تلبية مطالب رابطة الدوري، يحتاج برشلونة لتخفيض نسبة كبيرة من رواتب لاعبيه، أو التخلي عن عدد منهم.

ومن المتوقع أن تدخل إدارة برشلونة في محادثات مع وكلاء الثنائي المذكور حال لم يتم التسجيل قبل بداية الموسم، لإقناعهما بالانتظار لحين انتهاء فترة التسجيل الممتدة لنهاية الشهر الحالي.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة تسببت في رحيل الأرجنتيني عن برشلونة بنهاية عقده في صيف 2021 متجهًا إلى الفرنسي، لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله. 

وبجانب كريستينسن وكيسي، يحتاج برشلونة أيضًا لتسجيل 5 لاعبين آخرين، وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي (صفقات جديدة)، وعثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو (تجديد عقود). 

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ضيفه رايو فاليكانو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 13 أغسطس الحالي.  

Advertisements الكلمات الدالة : اخبار اليوم برشلونة أخبار اليوم أندرياس كريستينسن كريستينسن


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم كريستينسن.. أزمة التسجيل تهدد برشلونة بفقدان صفقاته،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار