وزير الرياضة لـ الأخبار خطة محكمة لترشيد الكهرباء في الاستادات
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T19:56:38+03:00

اخبار الرياضة، أتمنى حماس كيروش عند فيتوريا ودعم كلاتنبرج مهم لتطوير التحكيموزير .،وزير الرياضة لـ الأخبار خطة محكمة لترشيد الكهرباء في الاستادات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة لـ«الأخبار»: خطة محكمة لترشيد الكهرباء في الاستاداتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أتمنى حماس «كيروش» عند فيتوريا.. ودعم كلاتنبرج مهم لتطوير التحكيم

وزير الرياضة لـ«الأخبار»: خطة محكمة لترشيد الكهرباء في الاستادات فيتوريا Advertisements

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل حاليا على تنفيذ التوجيهات الصادرة من د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء فى كافة الهيئات الرياضية والشبابية منها الأندية المختلفة والاستادات والصالات الرياضية وغيرها من أجل العمل على توفير وترشيد استهلاك الكهرباء.

وقال وزير الرياضة فى تصريحات خاصة لـ"الأخبار"، بالفعل الوزارة بدأت على الفور فى تجهيز خطة محكمة من أجل العمل على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء لاسيما وأنها تأتى فى صالح المواطن المصرى بعد قرار تأجيل زيادة أسعار الكهرباء مراعاة لظروف المواطنين وهو ما يؤكد الدعم الكبير من القيادة السياسية للمواطن المصرى ورغبة من القيادة فى العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء والعمل على استغلال ما يتم توفيره بالشكل النموذجى.

اقرأ أيضًا | شاهد.. زيارة روي فيتوريا لاستاد برج العرب استعدادا لمعسكر سبتمبر 

وأشار وزير الرياضة، إلى أنه لن يؤثر هذا الأمر على أى نشاط رياضى فى كافة الألعاب الرياضية وهو الأمر الذى يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية كما أشار إلى أن الأمر يتعلق بالاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية بحيث يتم إطفاء كافة الأنوار فور الانتهاء من الحدث الرياضى وقد يتم تقديم بعض مباريات الدورى فى المرحلة المقبلة استغلالا للطاقة الكهربائية فى الاستادات الرياضية المختلفة تماشيا مع التوجيهات الصادرة مؤخرا. كما سيتم التنسيق مع كافة الأندية المختلفة من أجل العمل أيضا على تنفيذ التوجيهات الصادرة على جانب آخر..

من أجل العمل على عودة كرة القدم المصرية إلى الصدارة من جديد مشيرا إلى أنه حرص على عقد اجتماع مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر وقال صبحى: «فيتوريا مدرب صاحب اسم كبير فى عالم التدريب وله العديد من النجاحات فى مسيرته التدريبية وأتمنى نجاحه بكل تأكيد وأتمنى أن يكون لديه نفس الحماس الذى كان يمتلكه مواطنه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر». وشدد وزير الرياضة على أهمية دعم كافة الأندية فى المرحلة المقبلة اتحاد الكرة فى ملف التحكيم من أجل العمل على تطويره بعد تعيين الانجليزى كلاتنبرج رئيسا للجنة .

Advertisements


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة لـ«الأخبار»: خطة محكمة لترشيد الكهرباء في الاستادات،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار