تعرف على تشكيل سموحة وفيوتشر في مواجهة الليلة بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T18:24:16+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، بقيادة عبد الحميد بسيوني، عن التشكيل .،تعرف على تشكيل سموحة وفيوتشر في مواجهة الليلة بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على تشكيل سموحة وفيوتشر في مواجهة الليلة بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، بقيادة عبد الحميد بسيوني، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء فيوتشر أف سى، والمقرر إقامته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة رقم ٣٠ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.وجاء تشكيل سموحة كالآتي:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: رجب نبيل، محمد شكرى،  أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح.

الوسط: صديق أجولا، عبد الكبير الوادى، حمدى علاء، مصطفى الخواجة، محمد كناريا.

الهجوم: مروان حمدى.

في المقابل أعلن على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر إف سى، تشكيل فريقه أمام سموحة، وجاء التشكيل كالآتي :حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: جوزيف جوناثان، محمود شعبان، سعد سمير، محمود مرعى.

خط الوسط: محمد رضا، غنام محمد، محمد فاروق، عمر كمال، عربى بدر.

خط الهجوم :أحمد عاطف. 

ويدخل سموحة  اللقاء وفي جعبته ٤١ نقطة في المركز السادس، بينما فيوتشر  في المركز الرابع برصيد ٤٨ نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تشكيل سموحة وفيوتشر في مواجهة الليلة بالدوري،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار