التضخم في مصر يرتفع إلى 15.6بالمائة والحكومة تضع خطة للتقشف والترشيد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T18:12:22+03:00

مال واعمال، أفادت بيانات البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء بأن معدل التضخم الأساسي ارتفع إلى .،التضخم في مصر يرتفع إلى 15.6بالمائة والحكومة تضع خطة للتقشف والترشيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتضخم في مصر يرتفع إلى 15.6% .. والحكومة تضع خطة للتقشف والترشيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت بيانات البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء بأن معدل التضخم الأساسي ارتفع إلى 15.6 في المئة على أساس سنوي في يوليو مقارنة مع 14.6 في المئة في يونيو.

وأعلن رئيس الوزراء المصري خطة للتقشف والترشيد لوقف نزيف موارد البلاد من العملة الصعبة، مبينا أن السياسات الحالية تستهدف عدم الضغط على العملة الأجنبية، التي تعتبر أساس التعامل في العديد من السلع من القمح والطاقة وغيرها، واتخذت العديد من الإجراءات، لوقف نزيف مواردنا من العملة الصعبة.

وأضاف أن مصر كانت تنظر لزيادة مواردها بشغل غير مسبوق، من خلال زيادة معدلات التصنيع المحلي، ودعم قطاع السياحة والدولة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التضخم في مصر يرتفع إلى 15.6% .. والحكومة تضع خطة للتقشف والترشيد،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار