ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T17:56:23+03:00

مال واعمال، أشار الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المنطقة الجنوبية السعودية عقيل بن كدسه، في مقابلة مع .،الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب السعودية لـCNBC عربية الشركة تستعدّ لفتح أسواق لها في إفريقيا خلال الفترة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب السعودية لـCNBC عربية: الشركة تستعدّ لفتح أسواق لها في إفريقيا خلال الفترة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشار الرئيس التنفيذي لشركة "أسمنت المنطقة الجنوبية" السعودية عقيل بن كدسه، في مقابلة مع CNBC عربية، إلى أن تراجع أرباح الشركة في الربع الثاني من العام الحالي والنصف الأول من 2022 يعود إلى انخفاض إيرادات المبيعات مع ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج بنسبة 100%. ولفت إلى أن الشركة تستعدّ لفتح أسواق لها في إفريقيا خلال الفترة المقبلة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب السعودية لـCNBC عربية: الشركة تستعدّ لفتح أسواق لها في إفريقيا خلال الفترة المقبلة،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار