جدول ترتيب هدافى الدوري المصري قبل مواجهة الأهلى والمصرى الليلة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T17:16:21+03:00

اخبار الرياضة، تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة ثلاثة .،جدول ترتيب هدافى الدوري المصري قبل مواجهة الأهلى والمصرى الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدول ترتيب هدافى الدوري المصري قبل مواجهة الأهلى والمصرى الليلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع المقاولون العرب مع الجونة، وسموحة مع فيوتشر، وأخيراً الأهلى مع المصرى البورسعيدى.

يستعد الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء باستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يتربع أحمد السيد زيزو، نجم الزمالك ومنتخب مصر، على عرش صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 19 هدفاً ، وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصرى

أحمد سيد زيزو (الزمالك) - 19 هدفا

جون إيبوكا (إنبي) – 13 هدفا

مروان حمدي (سموحة) - 12 هدفا

كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندرى) - 12 هدفا

مصطفى شلبي (إنبي) - 10 أهداف

أحمد رفعت (فيوتشر) - 9 أهداف

شادي حسين (سيراميكا) - 9 أهداف

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول ترتيب هدافى الدوري المصري قبل مواجهة الأهلى والمصرى الليلة ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار