200 طبيب يطالبوا مجلس الوزراء بزيادة أعداد الأطباء المقيمين بالقصر العيني صور
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T17:15:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 200 طبيب يطالبوا «مجلس الوزراء» بزيادة أعداد الأطباء المقيمين بالقصر العيني (صور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تقدم 208 طبيب حديثي التخرج بطب القصر العيني بشكاوى إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على بوابة الشكاوى الحكومية، يتضررون فيها من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تقدم 208 طبيب حديثي التخرج بطب القصر العيني بشكاوى إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على بوابة الشكاوى الحكومية، يتضررون فيها من عدم توافر درجات مالية كافية بمستشفيات القصر العيني الجامعية.

وأضاف الأطباء من خلال شكواهم والذى حصلت بوابة الاسبوع على نسخة منها «الأمر الذي اضطرت معه إدارة المستشفيات إلى الإعلان عن شغل وظائف أطباء مقيمين بأقل من الأعداد التي تحتاجها الأقسام الإكلينيكية المختلفة».

وتابع الأطباء في شكواهم إلى مجلس الوزراء أن الأعداد التي أعلنت عنها مستشفيات القصر العيني تقل بقرابة مائة طبيب عما تم الإعلان عنه العام الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 200 طبيب يطالبوا «مجلس الوزراء» بزيادة أعداد الأطباء المقيمين بالقصر العيني (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار