حيلة ذكية لحماية ملابس من الوبر أثناء الغسيل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T16:56:50+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة – علي معلا في الحقيقة تنشأ وبرة الغسيل على حسب نوعية القماش فبعض .،حيلة ذكية لحماية ملابس من الوبر أثناء الغسيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحيلة ذكية لحماية ملابس من الوبر أثناء الغسيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – علي معلا:

في الحقيقة تنشأ وبرة الغسيل على حسب نوعية القماش فبعض الأقمشة تتأثر بالغسيل والماء، ومع ذلك فهناك نصائح مهمة للعناية بالملابس ومنع وبرها.

وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من النصائح لحماية الملابس من الوبرة:

1. قراءة التعليمات الواردة على قطعة الملابس وغسلها بدرجة حرارة مناسبة.

2. كيها بدرجة حرارة مناسبة.

3. وضعها مع ملابس من نوعيتها ولونها منعاً لتأثرها.

4. عدم وضع جميع الملابس في المجفف على الدوام لأن حرارة المجفف كثيراً ما تتسبب في الوبر، ونشرها في الشمس أفضل، عدا في فصل الشتاء والأيام الممطرة والاضطرار لاستخدام المجفف.

5. يمكنك نزع الوبر عن الملابس القطنية والصوفية وغيرها باستخدام آلة حلاقة واستخدامها عليها ببطء وخفة لنزع الوبر، أو يمكنك استخدام مقص رفيع جداً لنزع الوبر الظاهر على الأقل، ثم إزالته بفرشاة الملابس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حيلة ذكية لحماية ملابس من الوبر أثناء الغسيل،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار