مدرب منتخب مصر الأولمبي أتمنى تكرار ما فعلته مع البرازيل ومحمد صلاح مثل نيمار
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T16:30:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدرب منتخب مصر الأولمبي: أتمنى تكرار ما فعلته مع البرازيل.. ومحمد صلاح مثل نيمار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي، على أنه يطمح لتكرار ما حققه من قبل مع منتخب البرازيل الأولمبي خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي، على أنه يطمح لتكرار ما حققه من قبل مع منتخب البرازيل الأولمبي خلال فترته مع الفراعنة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ميكالي قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري: "أرحب بالسيد ميكالي وهو اسم كبير في عالم كرة القدم، واتحاد الكرة يضع خطة لتطوير كرة القدم المصري، وذلك على كافة اللجان والمنتخبات ونرغب أن نطور الكرة المصرية وخاصة في ظل تواجد العضوين محمد بركات وحازم إمام".

وواصل الدرندلي: "حازم إمام وبركات توليا ملف التعاقد مع مدرب منتخب مصر الأول وكذلك الأولمبي لأنه لا يقل عن الأول، والتعاقد مع ميكالي تم بموافقة كامل أعضاء مجلس الإدارة، سيكون هناك تعاون بين مجلس الإدارة والأجهزة الفنية الجديدة للمنتخبات لأن هناك 110 مليون مصري مهتمون بكرة القدم، هدفنا تطوير الكرة المصرية، ولدينا قاعدة كبيرة في الشباب والناشئين، هدفنا أيضًا خروج لاعبين من الاحتراف ليسيروا على خطى محمد صلاح".

كلمة محمد بركات في مؤتمر تقديم ميكالي

وقال محمد بركات عضو اتحاد الكرة: "أرحب بأعضاء مجلس الإدارة والسيد ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وتم تكليفي بالبحث عن مدرب لتولي قيادة منتخب مصر الأولمبي وبحثت عن سير ذاتية تليق بالفراعنة".

وواصل حديثه قائلا: "توصلت لسير ذاتية لـ5 أو 6 مدربين وفي النهاية تم الاستقرار على التعاقد مع ميكالي لأنه يمتلك خبر كبيرة في المنتخبات الأولمبية والحقيقة إنه كان أفضل اختيار بعد ذهبية الأولمبياد وفضية بطولة أمريكا مع منتخب البرازيل للشباب وسبق أن عمل في الإمارات والسعودية".

وعن كواليس المفاوضات قال بركات: "المفاوضات كانت جيدة وكان هناك تعاون شديد بين السيد ميكالي ووكيله وهو لديه رغبة في تحقيق عمل جيد، وأحيي محمد وهبة مدرب منتخب الناشئين مواليد 2006، وكذلك منتخب الشباب 2003 وما تم تقديمه في الفترة الماضية خاصة بعد التأهل لكأس العرب والخسارة في النهائي أمام السعودية بضربات الجزاء".

وأكد محمد بركات عضو اتحاد الكرة على تواجد مدرب حراس مصري في الجهاز وأخر مدرب مساعد مصري.

تصريحات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي

وقال روجيرو ميكالي خلال المؤتمر الصحفي: "أرحب بكافة الحضور وأعضاء اتحاد الكرة وفعاليات المؤتمر تذكربي بما يحدث في ال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب منتخب مصر الأولمبي: أتمنى تكرار ما فعلته مع البرازيل.. ومحمد صلاح مثل نيمار،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار