نيرة أشرف الجديدة النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T16:25:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «نيرة أشرف الجديدة».. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قبل أسبوعين، طلبت محكمة بإجازة بث تنفيذ حكم الإعدام بشكل مباشر على قاتل نيرة أشرف، وهي طالبة قُتلت طعناً أمام جامعتها في يونيو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قبل أسبوعين، طلبت محكمة بإجازة بث تنفيذ حكم الإعدام بشكل على قاتل نيرة أشرف، وهي طالبة قُتلت طعناً أمام جامعتها في يونيو «ما يحقق الردع العام المبتغى».إلا أن النيابة ذكرت الثلاثاء أن مواطنًا مصريًا يبلغ من العمر 22 عامًا «طعن الضحية سلمى بعدة طعنات» بالقرب من محكمة الزقازيق.الضحية التي تبلغ كذلك من العمر 22 عامًا، بحسب وسائل الإعلام المحلية، هي طالبة في كلية الإعلام في هذه المدينة التي تبعد 60 كيلومترًا شمال القاهرة.يواجه الجاني المشتبه به عقوبة الإعدام في مصر، على قتله من بات كثير من المصريين يسمونها الآن «نيرة أشرف الجديدة» على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت القضية سجالاً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نيرة أشرف الجديدة».. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى،وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار