أستاذ إعلام بكلية فتاة الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن علاقة الضحية والقاتل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T14:10:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أستاذ إعلام بكلية فتاة الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن علاقة الضحية والقاتل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد أستاذ إعلام بجامعة الشروق، أن الطالبة سلمى بهجت المقتولة على يد زميلها بذات الكلية، كانت متفوقة وممتازة دائما وكانت على خلق رفيع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد أستاذ إعلام بجامعة الشروق، أن الطالبة سلمى بهجت المقتولة على يد زميلها بذات الكلية، كانت متفوقة وممتازة دائما وكانت على خلق رفيع والجميع يشهد لها بذلك، مضيفا أن الجريمة أصابت جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالصدمة الشديدة.

وتابع الأستاذ بالكلية والذي طلب عدم نشر اسمه، أن الطالبة المتوفاة كانت على ارتباط مع المتهم، ولم يكملا العلاقة نظرا لتكرار الخلافات بينهما، الأمر الذى دفع القتيلة إلى رفض الاستمرار فى علاقتها مع المتهم، حتى قرر الانتقام منها بواقعة القتل البشعة فى مدخل إحدى العقارات بمدينة الزقازيق، قائلا: (الحب مش بالعافية).

وعلق الدكتور، على تشابه واقعتى (سلمى ونيرة) بأنهما يعدان جرس إنذار شديد لمواجهة العنف بين الشباب والفتيات، مؤكدا ضرورة التصدى لهذه الظاهرة بالبحث ووضع آليات مواجهة رادعة لمنع تكراراها.

وأضاف، أنه لايوجد مبرر للقتل لأى إنسان تحت أى ظرف من الظروف وأن حالة التعاطف الشعبى التى تمت مع قاتل نيرة أشرف (مرفوضة)، وأنه لايجب التعاطف مع الجناة لعدم تكرار الواقعة الشنيعة التى ترفضها جميع الأديان السماوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستاذ إعلام بكلية فتاة الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن علاقة الضحية والقاتل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار