موتسيبي يُعلن موعد انطلاق السوبر الأفريقي والجوائز المالية 100 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T13:24:46+03:00

اخبار الرياضة، 01 21 م الأربعاء 10 أغسطس 2022 موتسيبي .،موتسيبي يُعلن موعد انطلاق السوبر الأفريقي والجوائز المالية 100 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموتسيبي يُعلن موعد انطلاق السوبر الأفريقي والجوائز المالية: «100 مليون دولار»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:21 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022

موتسيبي

أعلن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن العديد من القرارات التي اتخذتها اللجنة التنفيذية لـ«كاف» على هامش اجتماع الإعلان عن تفاصيل دوري السوبر الأفريقي في تنزانيا.

دوري السوبر الأفريقي، والذي تحدد له شهر أغسطس من عام 2023.

وأضاف: «أعلنا في 3 يوليو 2022 أن إجمالي الجوائز المالية لدوري السوبر الأفريقي سيكون 100 مليون دولار أمريكي، وسيحصل الفائز على 11.5 مليون دولار أمريكي».

وأكمل: «نعتزم دفع مليون دولار أمريكي لكل اتحاد عضو سنويًا من أموال دوري السوبر الأفريقي، ونعتزم أيضًا تخصيص 50 مليون دولار أمريكي للاتحاد الأفريقي من هذه الأموال لتطوير كرة القدم للشباب والسيدات ولجميع المسابقات الأخرى للتأكد من أنها قادرة على المنافسة عالميًا.

موعد انطلاق دوري السوبر الأفريقي وجوائزه المالية

وأوضح: «أنا سعيد جدًا بالتقدم الذي يتم إحرازه في بطولة كاف للمدارس الأفريقية لكرة القدم ونعتزم التبرع بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي من مؤسسة موتسيبي كجائزة مالية لتطوير البنية التحتية لكرة القدم والمرافق التعليمية في المدارس الفائزةـ لقد تلقينا استفسارات من الرعاة والشركاء المحتملين الذين يرغبون في المشاركة والمساهمة في تطوير كرة القدم للبنين والبنات على مستوى المدارس».

الاتحاد الأفريقي بزيادة استثماراتها في التلفزيون والمحتوى لتحسين جودة مشاهدة المباريات على التلفزيون ومنصات البث»، مؤكدا أنهم ملتزمون أيضًا بضمان وصول الجميع إلى كرة القدم الأفريقية ومشاهدتها من قبل مشجعي كرة القدم في جميع دول الاتحاد الأفريقي وعلى مستوى العالم.

وأكمل موتسيبي: «لقد عرف عالم كرة القدم لعقود عديدة أن إفريقيا لديها لاعبين من بين أفضل لاعبي كرة القدم وأكثرهم موهبة على مستوى العالم، لكننا لم ننجح أو نؤدي أداءً جيدًا في نهائيات كأس العالم 2018 أو 2014 أو في كأس العالم للأندية الأخيرة».

وأضاف: «لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في تطوير وتحسين الجودة والقدرة التنافسية العالمية للمنتخبات الوطنية وأندية كرة القدم في العديد من الاتحادات الأفريقية».

نسعى لوجود الـVAR في كل مباريات الاتحاد الأفريقي

وتحديث موتسيبي عن الحكام مؤكدا أن هناك مشروع بشأن تدريب وتحسين الحكام الأفارقة، تخطو خطوات كبيرة وتساهم بشكل كبير في جودة واحترام ومصداقية الحكام الأفارقة في القارة والعالم.

وأكمل: «حقق كاف أيضًا تقدمًا جيدًا في تقديم VAR وهدفنا هو ضمان وجود VAR في كل مباراة من مباريات CAF».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موتسيبي يُعلن موعد انطلاق السوبر الأفريقي والجوائز المالية: «100 مليون دولار»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار