ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T13:08:51+03:00

مال واعمال، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق مبكو السعودية سامي .،الرئيس التنفيذي لشركة مبكو السعودية لـCNBC عربية زيادة الطلب المحلي ساهم بنمو إيرادات الشركة في الربع الثاني من 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرئيس التنفيذي لشركة مبكو السعودية لـCNBC عربية: زيادة الطلب المحلي ساهم بنمو إيرادات الشركة في الربع الثاني من 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشار الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق "مبكو" السعودية سامي الصفران، في مقابلة مع CNBC عربية، إلى أن ارتفاع إيرادات الشركة في الربع الثاني من العام الحالي يعود إلى زيادة الطلب المحلي على المنتجات بفضل الحركة الاقتصادية النشطة في السعودية. ولفت إلى أن  إجمالي القروض قد تراجع بسبب الوضع المالي الجيد للشركة ، موضحا أن إجمالي مديونية مبكو يبلغ 450 مليون ريال.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التنفيذي لشركة مبكو السعودية لـCNBC عربية: زيادة الطلب المحلي ساهم بنمو إيرادات الشركة في الربع الثاني من 2022،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار