لا يفوتك موعد مباراة ريال مدريد ضد أينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T11:40:15+03:00

اخبار الرياضة، يواجه فريق ريال مدريد الإسباني أينتراخت فرانكفورت الألماني على الملعب الأولمبي فى .،لا يفوتك موعد مباراة ريال مدريد ضد أينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلا يفوتك.. موعد مباراة ريال مدريد ضد أينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه فريق ريال مدريد الإسباني أينتراخت فرانكفورت الألماني على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية في بطولة السوبر الأوروبي لعام 2022 التي تجمع بين بطلي دوري ، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بالنسخة الماضية.

موعد مباراة الريال ضد اينتراخت فرانكفورت والقناة الناقلة

تقام مباراة الريال ضد اينتراخت في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى التتويج باللقب الخامس في تاريخه لمعادلة ألقاب غريمه التقليدي نادي وميلان الإيطالي اللذين فازا قبل سابق بخمسة نسخ لكل منهما، حيث كانت آخر الألقاب للفريق الكتالوني عام 2015، فيما حصد الروسونيرى أخر ألقابه عام 2007.

ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.

 

الريال ضد أينتراخت فرانكفورت

يعد ريال مدريد صاحب تاريخ طويل مع الإنجازات والأرقام القياسية، حيث إنه على المستوى المحلي حقق  لقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بجانب كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري مرة واحدة.

كما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بجانب لقبين في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) و4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي.

 

الريال ضد آينتراخت فرانكفورت

فاز الملكي بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، بما يصل بعدد ألقابه الإجمالية إلى 93 لقبا.

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن هدفه الرئيسي أمام أينتراخت فرانكفورت قائلا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا": "لدينا بعض العيوب أكثر من آنتراخت فرانكفورت، لقد بدأ موسمه مبكرًا، لكننا سنلعب من أجل الفوز".

وأضاف أنشيلوتي: "نتطلع للأمام وليس إلى الوراء، انتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به، لكن يجب أن نركز على المباريات القادمة، في الموسم المقبل، هناك 6 ألقاب أمامنا ونريد القتال للتتويج بها.

 

تعليق مودريتش على مباراة الريال ضد اينتراخت

وأكد الكرواتى لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، أن اللاعبين متحمسين للغاية بشأن مواجهة أينتراخت فرانكفورت، مضيفا فى تصريحاته قبل المباراة: "نحن متحمسون للغاية بشأن المباراة إنه لقب آخر والأول في الموسم. نحن مستعدون. لقد كان لدينا بداية جيدة وسنثبت ذلك".

وأضاف النجم الكرواتى "لكي تكون في هذا المستوى عليك أن تكرس نفسك كثيرًا. هذا الفريق جيد للغاية ونحن على استعداد لخوض موسم جيد".

 

الريال ضد أينتراخت فرانكفورت.. ماذا قال بنزيما؟

بينما أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة كأس السوبر الأوروبى أمام أينتراخت فرانكفورت.

وقال بنزيما، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "كان الطريق صعبًا للغاية. كل مباراة كانت معركة والحلم سيكتمل غدا بتحقيق الفوز. إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا. نحن جاهزون. نحن أبطال اوروبا ونريد أن نحضر الكأس إلى مدريد".

وأضاف "أنا لا أفكر في تجاوز رقم مارسيلو فى تحقيق الألقاب الآن. الفريق يأتي أولاً قبل تحقيق الأشياء الفردية، بالطبع سأبذل قصارى جهدي للفوز. أحلم دائمًا بهذه الأشياء. الشيء المهم هو الفريق والأشياء الفردية تأتي لاحقًا. أتمنى أن استمر في الفوز".

 

الريال ضد أينتراخت فرانكفورت

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مباراة السوبر الأوروبي، للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.  

وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا هو الحكم الرابع. تم إسناد دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي، وكذلك البرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينز.

SAOT)، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومنافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد. 

الريال ضد اينتراخت فرانكفورت

وتقوم التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة مع وجود 12 كاميرا خاصة بحالات التسلل.

وقال روبرتو روسيتي، رئيس التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باستمرار عن حلول تكنولوجية جديدة لتحسين اللعبة ودعم عمل الحكام، وسيسمح هذا النظام المبتكر لفرق الفار بتحديد مواقف التسلل بسرعة وبدقة أكبر، مما يعزز تدفق اللعبة واتساق القرارات".

قائمة ريال مدريد

حراس المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكي، تشواميني، سيبايوس، كامافينجا.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو. 

قائمة ريال مدريد

 

 قائمة فرانكفورت

وجاءت قائمة فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: ينس غرال، ديانت راماج، كيفن تراب.

الدفاع: ألمامي توريه، تيموثي تشاندلر، كريستوفر لينز، ماكوتو هاسيبه، إيفان نديكا، لويس سيلفا ميلو، هرفوي سمولتش.

الوسط: كناوف ، سو ، رود ، كامادا ، ليندستروم ، جوتزي ، هوج ، جاكيتش

الهجوم: بوري ، ألاريو ، كولو مواني ، عليدو.

فرانكفورت

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا يفوتك.. موعد مباراة ريال مدريد ضد أينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار